2011-03-17

ورشه حقيبة حراشف السمك

السلام عليكم


م/ن


وهذه هي الباترونات








هذه هي صور الشنط بس أنا حابه أول واحده بس بحجم الزهري الصغيره عشان نخلص بسرعه وإلي حابه تعمل الكبيره تتعلم أول الصغيره


بسم الله الرحمن الرحيم

أولا سنبدأ القاعده أنا إعتمدت على هذا الباترون
1. أنا سويت سلسله عدد 42
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 39KB.

2 سويت عواميد على كل واحده زي الباترون وعند الطرف 6 عامود في واحد سلسله .
3.كملت السطر التاني مثل الباترون على الطرف 2 عامود في السته إلي على الطرف راجعوا الباترون
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 34KB.
سويت غرزة حشو عشان يزم على بعض بس بدون لفة الخيط
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 37KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 28KB.




إرتفعت بسلسله عدد 3 على الطرف ونفشق 2 سلسله ونسوي عامودين بنفس النقطه عشان قاعدة الحراشف بس يضل عامود واحد على الطرفين عشان يجزء الشنطه من الأمام والخلف أنا صار عندي 17 عامودين بكل جهه. بس 50 غرام خيط بلش يخلص وأنا لسه ما بديت أول سطر حراشف
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 50KB.

هاي إلي حابه تسوي شنطه وسط أنا بجوز أصغرها بس حبيت تشوفوا كيف وأنا شايفه القاعده عندي هدله بسوي كمان سطر حشو بدون لفه عشان يزم أكتر
4. نبدأ الحراشف إنزلي على العمود الأول 5 عواميد لتحت وإرتفعي كمان 5 عواميد وإلي حابه حرشفه أكبر 6 عواميد بدل 5 وتفشق العامودين إلي بعديه وتسوي 2 حشو لتوصل العامودين رقم 3
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 33KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 32KB.


أهلا فيكم بالسطر التاني
1. إرتفعي ب3 سلسله أو بعامود إلى السطر الثاني بعد ما تسوي حراشف السطر الأول

2. وسوي عامودين بكل حرشفه إلي تحت وإلي يليها لحد ما تخلصي
3. إمشي بغرزة الحشو لحتى توصلي لبعد الحرشفه إلي تحت وتسوي الغرزة كما شرحتها يعني الحراشف الجديدة
بس هاد السطرين مع القاعدة أخذ مني 50 غرام خيط بس طوله 75 م


ملاحظه : أنا صغرت الشنته سويت 30 سلسله فصار عندي بكل جهه 12( عامودين ) و6 حراشف بكل جهه


هاي دمجت لون الموف عشان أسوي طرف الشنته وهاي رسمت العدد المطلوب لخطرفة الكلمات 48 سلسله و 16 أمام 16 عامودين خلف فش داعي للعامود الجانبي
بس ما تضحكوا على شنتتي الصغيره ههههههه




والجزء الاخيييييييييييييير
شوفي هذه هي القيطان
أنا دمجت معها الخيطين إلي إستعملتهم وسويت سلسله عشان المسكه
وهاي الورده سويتها من باترون بس راح أسويها لون تاني وهسه بنزل صورة باترون الورده


هذا باترون الورده


وممكن تعملي الايد بهالطريقه






ومبروك عليكم الشنطه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق